موكيت تركي بالرياض 0542130254 شركة السريع لبيع وفرش الموكيت

موكيت تركي بالرياض

موكيت تركي بالرياض يبحث عنه الكثير من السيدات بالرياض وكل مناطق المملكة، حيث يعد الموكيت من أهم المفروشات التي لا غني عنها داخل أي مكان للعمل أو السكن، لذا عن كنت ترغب في التعرف على كل التفاصيل التي تخص هذا النوع من الفرش، ما عليك إلا قراءة هذا المقال الذي يعد دليلك الشامل في ذلك.

🏆 الأفضل

أفضل شركة لبيع وفرش موكيت تركي

شركة السريع لبيع وفرش الموكيت التركي بالرياض

اتصال 0542130254 واتساب

موكيت تركي بالرياض

بيع وفرش موكيت تركي بالرياض

نوفر لك من خلال فروع الشركة المنتشرة في كل مدن الرياض مجموعة من أنواع الموكيت التركي التي تساعدك في إضافة ميزة جديد للمكان الذي تتواجد به سواء أكان منزل أو شركة أو مسجد أو غيرها من الأماكن الأخرى.

لدينا أنواع مختلفة من الموكيت السادة والمشجر بكل الألوان والدرجات والكثير من الأطوال، كما يمكننا توفير المقاس الذي ترغب به بكل سهولة، كما يمكنك اللجوء إلينا للتعرف على كل الأنواع المتاحة من خلال طرق التواصل المختلفة.

كما نوفر لك الكثير من الخدمات التي تخص الموكيت الموجود بمعارضنا وفروع شركتنا، من تنظيف الموكيت بصورة مجدولة من خلال فرق متخصصة، كما نستطيع توفير الكثير من المنظفات التي تحافظ على الموكيت، ولا تؤثر على الوبرة الموجودة به.

الموكيت التركي

يعد هذا النوع من الموكيت مميزة للغاية حيث يوجد به مجموعة من المواصفات الفريدة، التي يمكنك التعرف عليها معنا من خلال النقاط التالية:

  • يسمى في الكثير من الأماكن باسم سجاد الأناضول، نظرًا لمكان تواجده داخل تركيا.
  • ترجع أقدم أنواع الموكيت التركي الموجود إلى القرن الثالث عشر، لهذا يعد مميز جدًا عن غيره من الأنواع الأخرى.
  • • يمكن العثور عليه في مدينة قونية التركية، والتي كانت لفترة طويلة مركزًا لتصنيع السجاد التركي.
  • الموكيت الذي تم إنتاجه لأول مرة في القرنين 16 و 17 يمكن مقارنته تمامًا بالسجاد من النوع الفارسي.
  • الموكيت التركي يتأثر بشكل كبير في تصميمه باليونانيين الذين استولوا في الماضي على صناعة الموكيت في المنطقة.
  • الموكيت الأكثر ارتفاعًا يتكون من كل من (الصوف + القطن +الحرير) ودائمًا ما يتم ربطه بعقدة تركية.
  • تعتمد الأشكال كثيرة الاستخدام على أنواع موكيتات للمساجد للصلاة عليها ذات أشكال مناسبة أكثر، حيث لا يتم تصوير البشر والحيوانات لأن السنة لا تسمح بذلك.

أنواع الموكيت التركي

إن كنت ترغب في التعرف على أهم أنواع موكيت تركي بالرياض التي نقوم بتوفيرها لك، ما عليك إلا قراءة الآتي:

أولاً: الموكيت ذو الوبر الحلقي

موكيت ذو وبر عالٍ كثيف مميز عن غيره عند مشاهدته لأول مرة، يمكن استخدامه داخل غرف الأطفال والمعيشة، لأنه يتحمل الكثير من الحركة والتنظيف المستمر، ومن ثم هو الأكثر قدرة على التحمل.

ثانيًا: الموكيت ذو الوبر المقطوع

النوع الأكثر شهرة من الموكيت الذي يتغير لونه مثلما نجده في قماش القطيفة عند السير عليه في اتجاه معاكس، ولكنه لا يتحمل الاستخدام اليومي أو التحرك علية لمدد طويلة، لأنه سرعان ما يفقد لونه الأصلي ويبهت بصورة ملحوظة، ويعمل على الإضرار بالشكل العام.

ثالثًا: الموكيت ذو الوبر المبروم

يعتبر من أفضل أنواع الموكيت التي تصلح لغرف الصالون أو الاستقبال أو السفرة، الموكيت الذي يوجد به وبر مبروم، حيث يتميز بالرقي والتحمل والنقوشات الجميلة المختلفة، كما يوفر لك باقات متناسقة بينه وبين باقي القطع الموجودة بالمكان.

رابعًا: الموكيت ذو الوبر الخشن

يعد من أهم أنواع الموكيت المميزة التي لا توجد إلى في المصانع التركية، ولكنه صعب في عملية التنظيف، كما يحتاج إلى أدوات خاصة لتنظيفه وغسله، لذلك يفضل استعماله في الأماكن قليلة الحركة (غرفة المكتب - غرف النوم الثانوية) حتى لا يحتاج على تنظيف مستمر.

ارخص موكيت تركي بالرياض

عند اتصالك بنا تجدنا نوفر لك باقة من موكيت تركي بالرياض الذي يضيف لك لمسة جميلة داخل المنزل، حيث يوفر لك الكثير من الألوان التي تساعدك في الحفاظ على تناسق المكان الخاص بك.

يمنحك الموكيت عملية أسرع من السجاد في ملء الفراغات الموجودة بمكانك، حيث يتمتع بتعدد مقاساته، مع إمكانية توفير مقاسات محددة حسب ما ترغب من العمال داخل شركتنا بكل سهولة وسرعة.

نقدم لك إمكانية فرش وضبط قطع الموكيت داخل مسكنك أو مكتبك بأيدي مجموعة من الفرق المدربة على الأعمال الخاصة بالفرش والتركيب، عبر اتباع الكثير من الطرق الحديثة في تنفيذ مثل هذه المهام بكل دقة وسهولة.

خامات الموكيت التركي

هناك مجموعة من الخامات المختلفة التي يمكنك من اختيار ما يناسبك منها عند رغبتك في الحصول على موكيت تركي بالرياض، ومن أهم هذه الخامات ما يأتي:

موكيت النايلون

يعد هذا النوع من الموكيت الأكثر شعبية، لأنه متين ومقاوم للتلف، كما أنه ليس جيدًا في التخلص من البقع المختلفة، لكن تتضمن بعض الأنواع التي تم علاجها لمقاومة البقع.

موكيت أليفن

يعتبر من أهم مميزات هذا النوع من الموكيت انه مقاوم للرطوبة والعفن بدرجة عالية جدًا، ويصنع منه موكيت جيد للأقبية والأماكن الخارجية للمساجد والمنازل، كم أنه أقوى من النوع النايلون، لكن السير عليه ليس مريحًا، لذا في الغالب ما يستخدم الأكريليك كبديل له، كما أنه متوفر على نطاق واسع.

موكيت الصوف

هو النوع الأفضل من الموكيت والسجاد الأول والألياف الطبيعية الوحيدة المصنوعة في داخله، يتمتع بأنه قوي ومتين ومقاوم للبقع، ويعتبر غطاءً أرضيًا صديقًا للبيئة بصورة كبيرة، ويفضله الكثير من الناس.

افضل موكيت تركي بالرياض

تستطيع الحصول على نوع وخامة موكيت تركي بالرياض التي ترغب بها من خلال الاتصال على رقم خدمة العملاء المتاحة لخدمتك طوال الـ24 ساعة طوال أيام الأسبوع، للحصول على كل ما ترغب من أنواع موكيت مختلفة.

نوفر لك الكثير من مقاسات الموكيت المختلفة مع إمكانية فرشها، بأيدي فرقنا المختلفة، كما نوفر لك مجموعة من الخيارات التي نساعدك بها في اختيار الموكيت من خامة أو لون أو مقاس لما يناسب حالتك.

تقوم الفرق المتخصصة داخل الشركة بتوجيه مجموعة من الإرشادات لك، للحصول من خلالها على نوع الموكيت المناسب لهذه الغرفة أو ذاك، للمساعدة على تحديد ما يناسبك من المفروشات عمومًا والموكيت خصوصًا.

مميزات الموكيت التركي

عند حصولك على قطعة من موكيت تركي بالرياض الخاص بنا، نعدك بانك سوف تتمتع بالكثير من المميزات التي لن تجدها عند غيرنا من الشركات الأخرى، ومن أهم هذه المميزات ما يأتي:

  • يمكنك ان تقوم بفرش الموكيت على أرضية الغرفة كلها.
  • يتميز أنه لا يتحرك من مكانه، مسببًا أي مشاكل في المكان.
  • يعد الموكيت التركي خيار رائع في عملية عزل الصوت عن الغرف.
  • يساعد على توفير مساحة من الهدوء ومزيد من الخصوصية.
  • مناسب جدًا لعدم الشعور ببرودة الأرضية في فصل الشتاء.
  • على الرغم من أنه يغطي كل أرضية الغرفة، إلا أنه يسهل تنظيفه وغسله.
  • يمنع وصول الأتربة والغبار والأوساخ للأرضيات، لأنه يغطي كل مساحتها.

شركة تركيب موكيت تركي بالرياض

أحد أشهر المعلومات عن الموكيت أنه يجب تركيبه على يد خبراء في هذا العمل، لاختيار النوع المناسب للمكان، ثم البدء في قص القطع حسب النوع الموجود، ثم البدء في لصقه أو فرشه على الأرض بالطريقة المناسبة.

نقدم لك داخل شركتنا مجموعة من الفنيين المتخصصين في تنفيذ كل هذه العملية بكل سهولة، عبر استخدام مجموعة من الخطوات الآمنة التي نقوم بها من أجل مساعدتك في الحصول على عملية تركيب سهلة ودقيقة.

كما نوفر لك مجموعة من الفرق التي تعمل على متابعة العمل في تركيب موكيت تركي بالرياض، ثم عمل جدولة لتنظيفه على حسب النوع الذي ترغب في تركيبه داخل مكانك، من خلال استخدام مجموعة من المواد المتخصصة في تنظيف كل نوع على حدا.

أسعار موكيت تركي بالرياض

تتحدد أسعار الموكيت على مجموعة من العوامل المختلفة، على حسب نوع الموكيت التركي الذي ترغب به كم أوضحنا على حسب نوع الوبرة أو خامة صنعه نفسها، كما يمكن أن تحدد الأسعار على حسب الأطوال والمقاسات الخاصة به.

نوفر لك باقة من عروض الأسعار التي تساعدك في الحصول على كل ما ترغب به من موكيت تركي، بها العديد من الخصومات المختلفة، كما نوفر لك مجموعة من العروض المستمرة طوال العام، بالإضافة إلى مجموعة من التخفيضات التي تصل 30% على إجمالي الفاتورة الخاصة بك.

تشتهر أسعارنا بأنها الأفضل والأرخص في الأسواق بمدينة الرياض وغيرها من مناطق المملكة المختلفة، كما أن أسعارنا على درجة عالية من التنافسية داخل المجال، فلن تجد لها مثيل عن غيرنا من الشركات داخل نفس المجال.

طرق التواصل مع الشركة

هل ترغب في التعرف على الطرق المختلفة التي نوفرها للتواصل معنا للحصول على موكيت تركي بالرياض، دعنا نجيبك عن هذا السؤال من خلال النقاط التالية:

  1. يمكنك الاتصال على رقم خدمة العملاء في أي وقت خلال اليوم طوال أيام الأسبوع.
  2. التواصل معنا من خلال أحد صفات التواصل الخاصة بنا على التطبيقات المختلفة.
  3. الدخول على الموقع الرسمي وطلب الخدمة التي ترغب بها، لتصلك في الحال.
  4. طلب الخدمة من خلال رقم الواتس الخاص بنا، والمتاح على الصفحة الرسمية.
  5. تشريفك لنا في مقر الشركة أو أحد معارضنا للتعرف على كافة أنواع الموكيت التي نوفرها لك.


الأسئلة الشائعة

هناك مجموعة من الأسئلة التي قد ترد على خاطرك فيما يخص أعمال شركتنا، نجبيك على أهمها من السطور التالية:

كيف يمكنني الحصول على الموكيت التركي لديكم؟

تستطيع الحصول على نوع الموكيت التركي الذي ترغب به من خلال الحصول على أحد معارضنا أو الفرق الأقرب لك، أو استخدام أحد طرق التواصل التي قمنا بتوضيحها في أي وقت من اليوم.

ما هي حدود الأسعار لديكم؟

تتحدد الأسعار على حسب مجموعة من العوامل منها الآتي:

  • نوع الموكيت التركي الذي ترغب به.
  • قياسات القطع المطلوبة.
  • عدد الفرق الخاصة بالتركيب.
  • مواد التثبيت الخاصة به.

لماذا تعد شركتكم الأفضل في هذا المجال؟

لأننا نتمتع بمجموعة من المميزات التي تساعدنا في الحصول على الصدارة وهي كالاتي:

  • توفير أنواع من السجاد التركي المختلفة.
  • خامات ومواد تصنيع السجاد التركي تناسب حالتك مهما كانت.
  • فرق متخصصة تعمل على تركيب الموكيت بمنزلك أو شركتك.
  • أسعار تنافسية في متناول يدك، على كل أنواع السجاد التركي.
  • طرق تواصل مختلفة تعمل على تقديم الخدمة لك طوال الوقت.

هل توفر شركتكم خدمة تركيب الموكيت أم البيع فقط؟

نوفر لك مجموعة من الخدمات الخاصة الموكيت التركي الخاص بنا من أهمها:

  • بيع الموكيت التركي بكل أنواعه وخاماته.
  • تركيب الموكيت داخل أي مكان ترغب به.
  • تنظيف الموكيت التركي بكل بأنواعه المختلفة.

ختامًا نكون قد تعرفنا على كل التفاصيل التي تخص موكيت تركي بالرياض من خلال عرض مجموعة من المعلومات التي تخص أنواعه ثم مميزاته، ثم الخدمات المقدمة من الشركة، ثم ذكر طرق التواصل والأسعار الخاصة بنا من خلال هذه السطور.


مراسلة إتصال 0542130254
MR X
بواسطة : MR X
أكثر ما احب هو تحسين النتائج في محركات البحث وتحسين شكل الموقع الالكتروني ليتناسب مع الخدمة او الغرض , في أغلب الأوقات اكتب عن الخدمات واحاول جاهدا ان اقدم محتوى مناسب وكافي للقارئ لاتخاذ افضل قرار حول الخدمة المطلوب إنجازها وكل عام وانتم بخير.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-