شركة تنظيف وغسيل خزانات بحائل وتعقيم الخزانات (خصم 60 %)

شركة الجودة لتنظيف وتعقيم وغسيل الخزانات بحائل وكشف تسريبات المياة بأرخص سعر

شركة الجودة لتنظيف وتعقيم وغسيل الخزانات بحائل وكشف تسريبات المياة بأرخص سعر
شركة تنظيف وغسيل خزانات بحائل وتعقيم الخزانات (خصم 60 %)

افضل شركة تنظيف خزانات بحائل

محتويات المقالة

  1. مميزات الشركة
  2. الخطوات الإجرائية
  3. الخطوة 1: حدد الشركة المناسبة
  4. الخطوة 2: تنظيف و إفراغ الخزان
  5. الخطوة 3: تطهير الخزانات;
  6. الخطوة 4: التخلص من الشوائب بأمان
  7. قضايا الصحة والسلامة الإضافية
  8. مزيد من المعلومات
  9. مدينة حائل
  10. المراجع
  11. الكلمات المفتاحية key words

مميزات الشركة


  • السرعة في تقديم الخدمة
  • الجودة في الخدمة
  • حسن خلق العاملين
  • المتابعه بعد انتهاء عملية التنظيف

الخطوات الإجرائية

في حالة الطوارئ ، من الممارسات المعقولة تطهير الخزانات الملوثة أو غير المستخدمة حتى يمكن نقل مياه الشرب وتخزينها بأمان. يقدم النهج المكون من أربع خطوات لتنظيف وتطهير خزانات المياه.
ملاحظة: ستكون هناك حاجة إلى كميات كبيرة من المياه النظيفة لتنظيف ومعالجة الخزانات قبل استخدامها لنقل المياه أو تخزينها.

الخطوة 1: حدد الشركة المناسبة لتنظيف الخزان بحائل

لاستخدام الشركة وينبغي اختيار الشركة على أساس ثلاثة اعتبارات: الاستخدام العادي ؛ سهولة التنظيف وتخزين المياه النظافة.
يجب استخدام الخزانات المختارة فقط في الاحتفاظ بالسوائل التي تحتوي على مواد غذائية ، يجب عدم استخدام الخزانات المستخدمة سابقًا في الاحتفاظ بالسوائل غير الغذائية مثل الوقود والصرف الصحي. كما يجب تنظيف وتطهير الخزانات التي كانت في السابق تحتفظ بالمياه ولكنها لم تعد صالحة للاستخدام لبعض الوقت كما هو موضح أدناه تحت الخطوتين 2 و 3.

يجب أن تكون الخزانات سهلة التنظيف. هذا يعني أنه يجب الوصول إليها للتنظيف وليس لها زوايا حادة قد تحمل الأوساخ وبالتالي تمنع إزالة الطعام الودائع. سيبقى الماء نظيفًا فقط إذا تم تخزينه بأمان. لذلك يجب تغطية الخزانات وتزويدها بنقطة وصول بغطاء قابل للقفل.


الخطوة 2: تنظيف و إفراغ الخزان بحائل


افتح صمام المخرج أو اضغط وصرف أي سائل متبقٍ.
اجمع السوائل بحيث يمكن التخلص منها بأمان (انظر الخطوة 4).
في حالة الناقلات ، عادةً ما توجد صمامات المخرج في الخلف ، لذا فإن وضعه على المنحدر سيساعد على ضمان تفريغ جميع السوائل.
عادة ما يتم تركيب صهاريج التخزين الدائم بصمام غسيل يسحب السائل من القاعدة.
استخدم هذا ، بدلاً من صمام المخرج العادي ، لتفريغ.
فرك الأسطح الداخلية للخزان استخدم مزيجًا من المنظفات والماء الساخن (مسحوق غسيل الغسيل المنزلي) لفرك وتنظيف جميع الأسطح الداخلية للخزان. يمكن القيام بذلك باستخدام فرشاة صلبة أو نفاثة عالية الضغط. ربط الفرشاة بعمود طويل قد يجعل من الممكن تنظيف الخزان دون الدخول إليه.

الخطوة 3: تطهير الخزانات بحائل

الطريقة الأكثر شيوعًا لتطهير خزان المياه هي المعالجة بالكلور. يتم تسليم الكلور بعدة طرق ، لكن الأكثر شيوعًا هو هيبوكلوريت الكالسيوم عالي القوة (HSCH) ، والذي عندما يخلط بالماء ، يحرر 60 إلى 80٪ من حجمه كلور.
حساب حجم الخزان تعتمد كمية الكلور اللازمة لتطهير خزان المياه على حجمها. يصف الإطار 3.1 كيفية حساب حجم الأشكال الشائعة للخزانات.
انتبه جيدًا لتنظيف الزوايا والمفاصل حتى لا تبقى أي كميات صغيرة من السائل الأصلي. حتى كميات دقيقة من بعض السوائل يمكن أن تعطي الماء طعمًا سيئًا وسوف يرفض الناس شربه.

اترك صمام المخرج مفتوحًا أثناء التنظيف وجمع السائل للتخلص الآمن.

غسل وتدفق الخزان يتم ذلك بسهولة أكبر بواسطة أنبوب خرطوم عالي الضغط أو طائرة مائية ، لكن إذا لم تكن متوفرة ، يمكن  الخزان بالماء (ويفضل أن يكون ساخنًا) ويترك للوقوف لبضع ساعات.
قم بتصريف جميع المياه من الخزان وجمعها للتخلص الآمن منها من قبل.
استمر في تنظيف الخزان حتى لم تعد هناك آثار للمنظفات في الماء.
ملاحظة مهمة: يجب أن يتم تنظيف الخزانات في المناطق المفتوحة بعيدًا عن المنازل لتجنب المشاكل الصحية المحتملة الناتجة عن التخلص من المياه العادمة.

 خراطيم نظيفة

يجب أيضًا تنظيف الخراطيم والمضخات والأنابيب المستخدمة لملء الخزان وإفراغه. اغسل خليطًا من الماء الساخن والمنظفات من خلال الأنابيب وضخها لإزالة الرواسب وغيرها من النفايات.
بمجرد التنظيف ، قم بغسل النظام بالماء النظيف لإزالة المنظفات.

أضف المطهر

ملء الخزان ربع كامل بالماء النظيف. رش 80 غراما من HSCH الحبيبية في الخزان لكل 1000 لتر من السعة الإجمالية للخزان. املأ الخزان تمامًا بالماء النظيف ، وأغلق الغطاء واتركه واقفًا لمدة 24 ساعة.

إذا كان الخزان مطلوبًا للاستخدام بشكل عاجل ، فقم بمضاعفة كمية الكلور المضافة إلى الخزان. هذا سوف تقليل وقت التطهير من 24 إلى 8 ساعات.

تطهير الخراطيم والمضخة

إذا كان الخزان مزودًا بمضخة ، فقم بتوصيل الخراطيم بحيث يتم سحب الماء منه وإعادته إلى الخزان. مع ملء الخزان بالماء والمطهر ، قم بتشغيل المضخة بحيث يمر الخليط عبر الخراطيم والمضخة. تشغيل المضخة لمدة ساعة تقريبا. كرر هذا الإجراء مع خزان مليء نظيفة ماء.
إذا لم يتم تركيب مضخة ، فاستخدم بعض المطهر من الخزان وقم بملء الخراطيم برفق بكامل طاقتها. سوف تضطر إلى سد أحد أطراف الخرطوم وملءه من الطرف الآخر. السماح للوقوف لمدة 24 ساعة.
قم بإفراغ المطهر وتوصيل الخراطيم بمأخذ الخزان بحيث تمر المياه النظيفة في الخزان عبر الخراطيم. الخراطيم جاهزة الآن للاستخدام.

الاستعداد للاستخدام

قم بإفراغ الخزان تمامًا وتخلص من الماء المطهر بعناية لأنه يحتوي على نسبة عالية
تركيز الكلور. املأ الخزان بمياه الشرب ، اسمح للوقوف لمدة 30 دقيقة بعد ذلك
تفريغ الخزان مرة أخرى. الخزان جاهز الآن للاستخدام.

الخطوة 4: التخلص من الشوائب بأمان

النفايات السائلة يجب توخي الحذر عند التخلص من جميع السوائل المستخدمة لتنظيف وتطهير الخزانات. التصريف المفاجئ للمياه سيؤدي إلى تآكل موضعي أو فيضان. تأكد من أن الماء يتبع قناة إلى نقطة التخلص النهائية.
لا يجب التخلص من النفايات السائلة في الأنهار والبرك لأن المواد العضوية ومستويات الكلور العالية قد تقتل حياة الأسماك والنبات. يجب التخلص من المياه العادمة في شبكة الصرف الصحي ، أو حملها في صهاريج إلى محطة لمعالجة مياه الصرف الصحي أو وضعها في خزان للصرف الصحي يفيض إلى نظام نقع تحت الأرض.

قضايا الصحة والسلامة الإضافية أثناء تنظيف الخزانات بحائل

قد يكون الوصول إلى المياه والعمل داخل خزان المياه أمرًا صعبًا وخطيرًا. غالبًا ما يكون هناك فتحة وصول صغيرة في الجزء العلوي من الخزان يمكن من خلالها الصعود والخروج.
يجب أن يدرك عمال النظافة أن بعض السوائل المحتفظ بها في الخزانات يمكن أن ينبعث منها غازات خطرة قد تبقى حتى عند إزالة السائل.
قد تشكل السوائل أيضًا مخاطر جسدية مثل الزلقة السطوح. السوائل المسببة للتآكل يمكن أن تسبب الحروق.
قم دومًا بنفخ الهواء النقي في الخزان لفترة قبل السماح لشخص بالدخول. يجب على المنظف ارتداء ملابس واقية ، بما في ذلك القفازات والأحذية وقبعة ونظارات (الشكل 3.5). تأكد من بقاء شخص ما خارج الخزان ، بجانب فتحة الوصول طوال الوقت في حالة تعرض المنظف لحادث. سيكون توفر أقنعة الغاز وأجهزة التنفس المحمولة ميزة.

مزيد من المعلومات

Davis، J. and Lambert، R. (2002) Engineering and
حالات الطوارئ: دليل عملي للعاملين الميدانيين ، 2nd
الطبعة ، النشر العملي للنشر ، المملكة المتحدة.
ماساتشوستس قسم حماية البيئة (غير مؤرخة) إجراءات لشاحنة خزان الطوارئ
نقل المياه بالجملة. http://www.mass.gov/dep/water/ الشرب / blkwfct.doc إدارة الصحة والمستشفيات في لويزيانا (غير مؤرخة) تعليمات الطوارئ شاحنة صهريج المياه احالة في لويزيانا. http://www.dhh.louisiana.gov/ مكاتب / المطبوعات / الحانات-204 /٪ السائبة 20Water 20٪

 مدينة حائل

حائل مدينة سعودية في شمال نجد من المناطق الوسطى، وهي مقر إمارة منطقة حائل. وهي العاصمة الإدارية والإقليمية للمنطقة. وتشتهر حائل بالجبلين الشهيرين جبل سلمى وجبل أجا. تقع مدينة حائل في منطقة جبل أجا غربي وادي الأديرع وفي قلبها تقع بئر سماح المشهورة بغزارة وعذوبة مياهها، وتمتد المدينة على شكل قوس حول جبل السمراء ويحدها من الشمال والغرب جبل أجا. وقد كانت حائل في القرن التاسع عشر وأوائل القرن العشرين مركزاً لإمارة الجبل التي حكمها آل علي ومن بعدهم أسرة آل رشيد، وامتد نفوذها وقت قوتها إلى معظم أرجاء نجد وبعض المناطق المجاورة حتى أسقطها عبد العزيز آل سعود في عام 1921م

المراجع

https://ar.wikipedia.org
https://www.google.com/maps

الكلمات المفتاحية key words

  • تنظيف خزانات
  • تنظيف خزانات بحائل
  • تعقيم خزانات
  • تعقيم خزانات بحائل
  • غسيل خزانات
  • غسيل خزانات بحائل
  • شركة تنظيف خزانات
  • شركة تنظيف خزانات بحائل
  • شركة تعقيم خزانات
  • شركة تعقيم خزانات بحائل
  • شركة غسيل خزانات
  • شركة غسيل خزانات بحائل
MR X
بواسطة : MR X
أكثر ما احب هو تحسين النتائج في محركات البحث وتحسين شكل الموقع الالكتروني ليتناسب مع الخدمة او الغرض , في أغلب الأوقات اكتب عن الخدمات واحاول جاهدا ان اقدم محتوى مناسب وكافي للقارئ لاتخاذ افضل قرار حول الخدمة المطلوب إنجازها وكل عام وانتم بخير.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-