شركة مكافحة حشرات بعرعر (للإيجار) رش مبيدات خصم 15%

شركة مكافحة حشرات ورش مبيدات بعرعر 

شركة مكافحة حشرات ورش مبيدات بعرعر


اختيار شركة لمكافحة الحشرات بعرعر
** للحصول على معلومات حول خدمة العناية بالعشب ، يرجى الرجوع إلى كتيب وكالة حماية البيئة ، الحديقة الصحية ، البيئة الصحية ؛ المرج والحديقة؛ أو صحيفة وقائع ولاية بنسلفانيا المدرجة أدناه **

إذا كانت لديك مشكلة في مكافحة الآفات لا ترغب في معالجتها بمفردك ، فقد تقرر اللجوء إلى تطبيق محترف. كيف يمكنك التأكد من أن شركة مكافحة الحشرات التي تقوم باستئجارها ستقوم بعمل جيد؟ قبل أن تختار شركة ، احصل على إجابات لهذه الأسئلة:

1. هل الشركة مرخصة؟

تصدر معظم المدن السعودية وعرعر تراخيص مكافحة الآفات الحكومية. اتصل بوكالة تنظيم مبيدات الآفات التابعة للدولة للتأكد من أن رخصة مشغل مكافحة الآفات حاليًا إذا كان ذلك مطلوبًا في مدينتك. أيضًا ، اسأل عما إذا كان موظفو الشركة مؤمنين، مما يعني أن الشركة تدفع لك أي خسارة أو ضرر ناتج عن الموظف.

2. هل شركة مكافحة الحشرات بعرعر مستعدة وقادرة على مناقشة العلاج المقترح لمنزلك؟

اختيار خدمة مكافحة الآفات لا يقل أهمية عن اختيار الخدمات المهنية الأخرى. ابحث عن نفس الدرجة العالية من الكفاءة التي تتوقعها من الطبيب أو المحامي. يجب على أي شركة ، بما في ذلك تلك الشركات التي تعلن عن نفسها "موثقة" ، أن تفحص مكان عملك وأن تحدد برنامج التحكم الموصى به ، بما في ذلك:


  • الآفات والحشرات التي يجب السيطرة عليها.
  •  مدى المشكلة. المادة الفعالة في المبيدات المختارة.
  •  الآثار الصحية الضارة المحتملة للمكون النشط.
  •  شكل من المبيدات وتقنيات التطبيق.
  •  تعليمات خاصة لتقليل تعرضك للمبيدات (مثل إخلاء المنزل وإفراغ الخزائن وإزالة الحيوانات الأليفة).
  •  خطوات يجب اتخاذها لتقليل مشاكل الآفات إلى الحد الأدنى في المستقبل.

شركة مكافحة حشرات ورش مبيدات بعرعر

3. هل لدى الشركة سجل جيد في عرعر؟

لا تعتمد على مندوب مبيعات الشركة للإجابة على هذا السؤال. بحث الجواب نفسك. اتصل بوكالة تنظيم مبيدات الآفات الحكومية الخاصة بك ومعرفة ما إذا كانت قد تلقت شكاوى حول شركة مكافحة حشرات بعرعر. اسأل الجيران والأصدقاء عما إذا كانوا قد تعاملوا مع الشركة. هل كانوا راضين عن الخدمة التي تلقوها؟

4. هل لدى الشركة تأمين مناسب؟ هل يمكن لمندوب المبيعات أن يثبت على ورقة مؤمنة أن الشركة مؤمنة؟

معظم المتعاقدين يحملون تأمين المسؤولية العامة ، بما في ذلك التأمين ضد التلوث المفاجئ والعرضي. يمنحك تأمينهم درجة معينة من الحماية في حالة وقوع حادث أثناء استخدام مبيدات الآفات في منزلك. قد يحمل المقاولون أيضًا تأمين تعويض العمال ، والذي يمكن أن يساعد في حمايتك في حالة إصابة أحد موظفيهم أثناء العمل في أو في شقتك أو بيتك. على الرغم من أن معظم الدول لا تطلب من شركات مكافحة الحشرات شراء التأمين ، إلا أنه يجب عليك التفكير مرتين قبل التعاقد مع شركة مكافحة حشرات غير مؤمنة.

5. هل تضمن الشركة عملها؟

يجب أن تتشكك في شركة رش مبيدات بعرعر لا تضمن عملها. بالإضافة إلى ذلك ، تأكد من معرفة ما يجب عليك فعله للحفاظ على الجزء الخاص بك من الصفقة. على سبيل المثال ، في حالة علاجات النمل الأبيض ، قد يصبح ضمان الشركة غير صالح إذا أجريت تعديلات هيكلية على منزلك دون إشعار شركة مكافحة الحشرات مسبقًا. قد تطلب الشركة منك الدفع مقابل عمليات التفتيش السنوية اللاحقة للمعالجة الأولية للحفاظ على الضمان ساري المفعول.

شركة مكافحة حشرات ورش مبيدات بعرعر

6. هل الشركة تابعة لجمعية محترفة لمكافحة الآفات؟

تبقي الجمعيات المهنية - الوطنية أو الحكومية أو المحلية - الأعضاء على اطلاع دائم بالتطورات الجديدة في طرق مكافحة الآفات والسلامة والتدريب والأبحاث واللوائح. يوافق الأعضاء على احترام مدونة الأخلاق. حقيقة أن شركة ، صغيرة أو كبيرة ، تختار الانضمام إلى جمعية مهنية تشير إلى اهتمامها بالجودة.

يجب عليك أنت والشركة التي تختارها تطوير العقد معًا. يجب مراعاة مخاوفك المتعلقة بالسلامة وانعكاسها في اختيار المبيدات الحشرية المراد استخدامها. قد تشمل هذه المخاوف الحساسية ، والحساسية ، وعمر شاغلي (الرضع أو كبار السن) ، والحيوانات الأليفة المقيمين ، والعلاج بالقرب من الحياة البرية والأسماك. يحصل المستهلكون الحكيمون على عروض شراء من شركتين أو ثلاث شركات وينظرون إلى القيمة أكثر من السعر. ما يبدو أن الصفقة قد تستدعي نظرة ثانية.

اطلب من الشركة استخدام الطريقة الكيميائية الأقل سمية المتاحة التي ستؤدي المهمة. اطلب رؤية الملصق الذي سيظهر تحذيرات وقائية.

تقييم النتائج. إذا كنت تعتقد أن هناك شيئًا ما خطأ في تطبيق مبيدات الآفات ، فاتصل بالشركة و / أو الوكالة التنظيمية لمبيدات الآفات في عرعر. كن مستهلكًا حكيمًا وحافظ على طرح الأسئلة حتى تتحكم آفاتك.

للحصول على معلومات إضافية حول اختيار شركة لمكافحة الحشرات:
نصائح حول اختيار خدمات مكافحة الحشرات.، وفهم المبيدات الحشرية ومشكلة الآفات ، وغيرها من الموضوعات.

ما تحتاج لمعرفته فقط اتصل على رقم 050000000


شركة مكافحة حشرات ورش مبيدات بعرعر

يجب على الشركة المسؤولة عن الرش ان تكون على دراية كاملة بما يلي لضمان سلامتك:


يجب على الشركة المتخصصة بإبادة الحشرات والمبيدات أن تكون معروفة بحسن السمعة وتكون على دراية بالمكونات النشطة بداخل المبيدات المستخدمة. يجب أن تخبرك الشركة أيضًا بالتهديدات الصحية المحتملة المرتبطة بالمبيدات الحشرية وأعراض التسمم وأي تعليمات إضافية لتقليل التعرض والآثار الصحية.

في حين أن كل شركة من المحتمل أن يكون لها صيغة فريدة من نوعها ، فإن المكونات الأكثر شيوعًا في مبيدات الآفات عالية الجودة هي البيرثرويدات والبيرثرات ، وفقًا لدراسة أجريت في يونيو 2010 في مجلة علوم التعرض وعلم الأوبئة البيئية.
Piperonyl butoxide و hydramethylnon هي المكونات الأكثر شيوعًا. كان الكلوربيريفوس والديازينون وغيره من الفوسفات العضوي شائعًا جدًا في السابق ، لكنه أصبح قديمًا تقريبًا لأن وكالة حماية البيئة قيدت استخدام هذه المكونات السامة بدءًا من عام 2001.

في ما يلي بعض المعلومات حول كل واحدة من المواد الكيميائية الأكثر استخدامًا في مبيدات الآفات ، وكذلك بعض المبيدات الأخرى التي تزداد شعبيتها في عرعر.

Pyrethroids و Pyrenthrins

البيرميثرين هو العنصر النشط الأكثر شيوعًا في المبيدات الحشرية المطبقة بواسطة شركات المبيدات. انها واحدة من فئة كبيرة من المبيدات الحشرية الكيميائية المعروفة باسم البيريثرويدات. إنها تحاكي البيريثرين ، وهي مبيدات حشرية نباتية مستمدة عادة من أصناف زهرة الأقحوان الأسترالية والإفريقية. يعمل كل من البيرثرينات والبيروثرويدات على شل مجموعة واسعة من الحشرات وقتلها في النهاية.

يتم تضمين Pyrethrins و pyrethroids في أكثر من 3500 منتج مسجل للتخفيف من الحشرات المنزلية ، وكذلك حماية الحيوانات الأليفة ، ومكافحة البعوض ، والزراعة.

هذه المبيدات الحشرية تكون أكثر أمانًا بشكل عام للبشر والثدييات الأخرى من العديد من البدائل ، ولا يبدو أنها تثير ردود فعل الربو والحساسية. ومع ذلك ، فهي شديدة السمية للكائنات المائية ، لذلك يجب توخي الحذر لتقليل انحراف الرش والجريان السطحي الذي يمكن أن يصل إلى الماء.

بيبيرونيل بوتوكسيد

يعد MGK-264 و piperonyl butoxide من بين العديد من المواد الكيميائية الشائعة التي تضاف عادة إلى البيرثرينات وعوامل مبيدات الحشرات الأخرى. لا تعمل المضافات بمفردها كمبيدات للآفات ، ولكنها تعزز فعالية المواد الكيميائية الأخرى عن طريق تثبيط عملية التمثيل الغذائي للحشرات.

تصنف وكالة حماية البيئة بوتوكسيد البيبرونيل على أنه مادة مسرطنة محتملة ، ولكنها تلاحظ أن سمية الإنسان منخفضة. تناول بوتريونيل البوتوكسيد يمكن أن يسبب القيء والإسهال.

شركة مكافحة حشرات ورش مبيدات بعرعر

Hydramethylnon

يستخدم Hydramethylnon عادة في التخلص من النمل والصراصير والنمل الأبيض والسمك الفضي. إنها قاتلة بطيئة للحشرات ، تجعلها خاملة وتقتلها ببطء على مدى ثلاثة أو أربعة أيام. على الرغم من أنه قد لا يكون حلاً فوريًا ، إلا أنه له تأثيرات طويلة المدى لأن الحشرات لا تزال على قيد الحياة لإعادة السم إلى مستعمراتها.

يتم أيضًا إدراج Hydramethylnon على أنه مادة مسرطنة محتملة ولكنه لا يشكل خطراً يذكر على البشر ، على الرغم من أنه قد يهيج العينين والجهاز التنفسي إذا لم يتم التعامل معه بعناية.

المبيدات الشعبية الأخرى


أشار تقرير يونيو 2010 إلى اثنين من المبيدات الحشرية الشائعة الأخرى التي يستخدمها المهنيون:

Fipronil هو مسحوق أبيض يستخدم للسيطرة على النمل والخنافس والصراصير وغيرها من الحشرات. حمض البوريك هو مسحوق أبيض آخر يستخدم في مجموعة متنوعة من المبيدات الحشرية. مشتق من البورون الطبيعي. كلاهما يشكلان الحد الأدنى من المخاطر الصحية على البشر إذا ما تم استخدامهما بشكل صحيح.

بغض النظر عن مدى فعالية مبيدات الآفات ذات الجودة الاحترافية ، فإن مجرد رش الحشرات لا يكون بنفس فعالية النهج الشامل الذي يشمل تنظيف وإزالة مصادر الغذاء والماء. وجدت دراسة أجريت في نيويورك عام 2009 أن هذا النهج المتكامل لإدارة الآفات لمرة واحدة أكثر فعالية من الاستخدام المتكرر لمبيدات الآفات. استئجار خبير موثوق لمكافحة الآفات لتقنيات الإدارة المتكاملة للآفات الجيدة.

المراجع
https://www.ncbi.nlm.nih.gov/pmc/articles/PMC3108117/
https://en.wikipedia.org/wiki/Environmental_epidemiology
https://www.networx.com/article/what-kind-of-pesticide-is-your-extermina

لا يتوفر لدينا ارقام لشركات مكافحة حشرات بعرعر حتى الآن
يمكنك البحث عن خدمات مكافحة الحشرات من
السوق المفتوح كراكـيب حـــراج

اذا كنت تمثل شركة بعرعر يمكنك استئجار الصفحة الآن - تواصل معنا من هنا
+ إضافة رقم الى الصفحة مميزات الإعلان لدينا
قم بإضافة رقمك واحصل على اتصالات يوميا من بحث جوجل
MR X
بواسطة : MR X
أكثر ما احب هو تحسين النتائج في محركات البحث وتحسين شكل الموقع الالكتروني ليتناسب مع الخدمة او الغرض , في أغلب الأوقات اكتب عن الخدمات واحاول جاهدا ان اقدم محتوى مناسب وكافي للقارئ لاتخاذ افضل قرار حول الخدمة المطلوب إنجازها وكل عام وانتم بخير.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-